فوائد كيف تتلذذ بالصلاة؟ تحقق من ذلك | كيف تتلذذ بالصلاة

لأن لذة حضور القلب مع الله جل وعلا في الصلاة أعذب بكثير جدًا من لذة السرحان. الفرق بين صلاة الخاشع وغيره .. فالذي يعيش أحوال أهل الجنة بالخشوع في صلاته، يأخذ نفس الوقت ويؤدي نفس الحركات التي يؤديها غير الخاشع .. ولكن الفرق بينهما هو حضور القلب .. ألا تستطيع أن تحضر قلبك لمدة عشر دقائق فقط ؟! ..

تفريغ برنامج كيف تتلذذ بالصلاة؟

❞ كتاب كيف تتلذذ بالصلاة ❝ ⏤ مشاري الخراز سلسلة المحاضرات التربوية العملية التطبيقية في البحث عن حضور القلب والخشوع في الصلاة. كيف نخشع في صلاتنا ونتلذذ بها كما تلذذ السلف الصالح فقالوا أنها جنة، طعامهم فيها الخشوع وشرابهم فيها الدموع.

كيف تتلذذ في قراءة القرآن؟

وأوصيك بتحميل القرآن صوتياً بهاتفك وتابعه. ١٤- ختم قراءتك على أواخر السور أكمل وأفضل من ختمها على أواخر الأجزاء.. كان ابن عمر إذا شرع في سورة لايقف حتى يختمها. ١٥-لايشغلنك قطع الأجزاء عن التدبر، ومما يساعدك عليه تكرار الآية مرتين وثلاث وعشر حتى يلين لها قلبك، تقبل الله منا ومنك.

كتاب كيف تتعامل مع الله؟

يتحدث الشيخ مشاري الخراز في البرنامج على أهمية معرفة الإنسان الطريقة التي يتعامل بها مع الله الذي منحه الكثير من الفضائل اليومية من الستر والرحمة والعطاء دون أي مقابل سوى الامتثال لأوامره واجتناب نواهيه.

كيف اجعل القرآن حياتي؟

ينبغي أن تكون الصورة واضحة لديك أخي القارئ حتى تدرك أهمية الحفظ وفوائده والمنافع التي ستحصل عليها من حفظ القرآن. 1- بما أن القرآن هو كلام الله تعالى فإنك عندما تحفظ هذا الكلام في صدرك سيكون ذلك أعظم عمل تقوم به على الإطلاق! لأن حفظ القرآن سيفتح لك أبواب الخير كلها!