كيف أقتبس تغريدة؟ تحقق من ذلك | كيف اقتبس التغريده

طريقة الاقتباس في تويتر
قم بالدخول إلى موقع تويتر “من هنا“.سجل دخول إلى حسابك.ابحث عن تغريدة تريد اقتباسها.اضغط على اشارة إعادة التغريد التي تظهر على شكل أسهم دائرية.سوف ينبثق خيارين أحدهما اقتباس تغريدةاضغط على اقتباس التغريدةسوف تجد مربع أعلى التغريدة يسمح لك بإضافة التعليق الذي تريده.

كيف اضيف تغريدة؟

كيفية مشاركة تغريدة
الخطوة 1. انقر فوق الأيقونة مشاركة من تغريدة في الخطّ الزمنيّ لصفحتك الرئيسيّة أو من تفاصيل أي تغريدة. الخطوة 2. اختر مستلِمًا من قائمة المشاركة السريعة للحسابات التي تتبادل معها الرسائل في أغلب الأحيان. الخطوة 3. لديك خيار إضافة تعليق إلى رسالتك.الخطوة 4. انقر فوق إرسال.

ماذا تعني كلمة ريتويت؟

ريتويت يعني إعادة تغريد، أي إعادة نقل خبر من المغرد الأصلي إلى صفحة الشخص الذي يقوم بإعادة التغريد، وذلك مصحوباً بإمكانية إدراج تعليق على التغريدة التي يقوم بنقلها، ويشمل التغريد إمكانية نقل صور أو فيديوهات أو أخبار، ولا يقتصر الرتويت على إعادة نشر تغريدات الآخرين فقط بل يمكن للمغرد إعادة نشر تغريداته السابقة أيضاً.

كيف اغرد؟

اكتب رسالتك (حتى 280 حرفًا) واضغط على تغريد. أدخل رسالتك (حتى 280 حرفًا)، ثم اضغط على تغريد. سيظهر تنبيه في شريط الحالة على جهازك وسيختفي بعد نجاح إرسال التغريدة. اكتب تغريدتك (حتى 280 حرفًا) في مربع كتابة التغريدة بأعلى يوميات صفحتك الرئيسية، أو انقر فوق الزر تغريد في شريط التنقل.

كيف طريقة عمل هاشتاق في تويتر؟

كتابة الجملة المراد نشرها مع وضع إشارة الهاشتاق (#) مباشرةً بجانبها دون ترك أي فراغات ضمن التغريدة مع مراعاة التهجئة الصحيحة، ثم يُنقر فوق كلمة التغريد، إذ ستظهر التغريدة ضمن قائمة التغريدات مع علامة الهاشتاق باللون الأزرق.

هل يوجد رسائل خاصه في تويتر؟

نبذة عن الرسائل الخاصّة تُمثّل الرسائل الخاصّة الجانب الذي يمنح المستخدمين الخصوصية على تويتر. ويمكنك استخدام الرسائل الخاصّة في إجراء محادثات خاصّة مع الأشخاص حول التغريدات وأي محتوى آخر. يمكنك بدء محادثة خاصة أو إنشاء محادثة جماعية مع أي شخص يتابعك.

كيف ترد على هاشتاق؟

اعثر على التغريدة التي تريد الرد عليها. انقر فوق أيقونة رد . سوف ينبثق مربع كتابة، فاكتب فيه رسالتك، ثم انقر أو اضغط على ردّ لنشرها.

نبذة حول الردود والإشارات
الرد هو استجابة لتغريدة شخص آخر. عندما ترد على شخص آخر، سوف تظهر تغريدتك رسالة ردًا على عند عرضها في الخطّ الزمنيّ لصفحة الملف الشخصيّ.