كيف احذف اليوتيوب نهائيا؟ تحقق من ذلك | كيف احذف اليوتيوب

توجه إلى عنوان الموقع في المتصفح، انتقل مباشرةً إلى الإعدادات المتقدمة عبر الضغط على أيقونة حسابك في الأعلى، ثم المسنن الصغير الذي يأخذك إلى إعدادات يوتيوب، ثم ستجد في أسفل قائمة الخيارات، الإعدادات المتقدمة. في نهاية الخيارات الموجودة أمامك، هنالك زر لحذف القناة، اضغط عليه لتوديع الموقع وحسابك الخاص.

كيف الغي اليوتيوب من التلفون؟

طريقة حذف اليوتيوب عن الجوال
افتح الصفحة الرئيسية لجوالك.اضغط الزر الأيسر في جوالك أو زر خيارات.اختر من القائمة الظاهرة حذف تطبيقات.ضع إشارة صح على أيقونة اليوتيوب ثم تم.في حال لم يكن بالإمكان تحديد أيقونة اليوتيوب بإشارة صح، سيكون حذفه مستحيلا، لكن بإمكانك إزالة تحديثاته في حال كانت موجودة وإعادة ضبط المصنع.

كيف يتم ايقاف اليوتيوب؟

التحكُّم في اختيار مستخدمي YouTube في مؤسستك
على يمين الصفحة، اختَر الوحدة التنظيمية.لتغيير حالة الخدمة، اختَر تفعيل أو إيقاف.اختَر مما يلي: في حال ضبط حالة الخدمة على مكتسب وتريد الإبقاء على الإعداد المعدَّل، حتى في حال تغيُّر الإعداد الرئيسي، انقر على إلغاء.

كيف يتم مسح اليوتيوب من التلفزيون؟

في الحقيقة عزيزي القارئ الأمر في غاية السهولة كل ما عليك القيام به هو الضغط على سهم لأعلى من خلال جهاز التحكم وسريعاً ما ستتمكن من البدء في عملية الحذف وسيظهر لك زر X كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على OK من جهاز التحكم الخاص بالتلفاز وسريعاً ما سيتم البدء في عملية حذف تطبيق يوتيوب على تلفاز LG الخاص بك

كيف امسح الصفحه الرئيسيه في اليوتيوب؟

يمكنك إزالة الفيديوهات المقترَحة من خلال النقر على “لا يهمني” على الصفحة الرئيسية أو من صفحات “مشاهدة التالي” و”الصفحة الرئيسية” على الأجهزة الجوّالة، وذلك باتّباع الخطوات التالية: اضغط مع الاستمرار على زر الاختيار على جهاز التحكم عن بُعد. انقر على لا يهمّني.

كيف اضع رقم سري على اليوتيوب؟

على الهاتف أو الحاسوب اللوحي:

انتقل إلى تطبيق يوتيوب على هاتفك. بعد تسجيل الدخول إلى حسابك؛ اضغط على صورة الملف الشخصى الموجودة فى أعلى يمين الشاشة. قم بتفعيل وضع تقييد المحتوى Restricted Mode من خلال الضغط على زر التبديل المجاور له.

كيف انزل اليوتيوب من جوجل؟

يمكنك تنزيل تطبيق YouTube من Google Play. يُرجى زيارة مركز مساعدة Google Play للاطّلاع على كيفية إدارة التطبيقات المخصّصة لأجهزة Android التي يتم تنزيلها من Google Play. ملاحظة: يعمل التطبيق فقط على الهواتف أو الأجهزة اللوحية التي تستخدم الإصدار 5.0 أو الإصدارات الأحدث من نظام Android.

كيف الغي اليوتيوب من الايباد؟

يمكنك العثور على سجلّ بحث YouTube في صفحة “نشاطي”.

تطبيق YouTube والموقع الإلكتروني المتوافق مع الأجهزة الجوّالة
انقر على رمز البحث .مرِّر بسرعة نحو اليمين على إدخال البحث الذي تريد حذفه.انقر على حذف.

هل يمكنك ان تدخلني على اليوتيوب؟

لتسجيل الدخول الى YouTube، يجب إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور لحساب Google. وبعد الاشتراك في YouTube، سيتمّ تلقائيًا تسجيل دخولك إلى YouTube عند تسجيل الدخول إلى حسابك على Google في خدمة أخرى من خدمات Google. سيؤدي حذف حسابك على Google إلى حذف بيانات YouTube، بما في ذلك كل الفيديوهات والتعليقات والاشتراكات.

كيف اقفل تطبيق اليوتيوب على التلفزيون؟

كيف أغلق التطبيقات على التلفزيون الذي يعمل بنظام التشغيل Android TV/Google TV؟
اضغط على الزر Quick Settings على جهاز التحكم عن بعداختر Settings (الإعدادات).من شاشة Settings (الإعدادات)، حدد Apps (التطبيقات)اضغط على زري السهم لأعلى أو لأسفل لتمييز التطبيق الذي تريده إغلاقه.اضغط على الزر Enter على جهاز التحكم عن بعد.

كيف احذف برنامج من الشاشة؟

حذف التطبيقات المخفية من مكتبة التطبيقات

اسحب لليسار على الشاشة الرئيسية حتى تصل إلى مكتبة التطبيقات. هنا سترى تطبيقات داخل الفئات المناسبة. ابحث عن التطبيق المطلوب. اضغط مطولاً على أيقونة التطبيق واضغط على حذف التطبيق> حذف.

كيف ارجع سجل المشاهدة في اليوتيوب؟

سجِّل دخولك وانتقِل إلى myactivity.google.com للعثور على الفيديوهات التي شاهدتها على تطبيق YouTube أو الموقع الإلكتروني أثناء تسجيل الدخول إلى حسابك.