كيف استخدم نقاط قطاف في هنقرستيشن؟ حقق من ذلك | كيف استخدم نقاط قطاف

اختر قطاف لمعرفة الرصيد. الان سوف تظهر قائمة من المكافآت لتسطيع إختيار ما تريد. اختر المكافآة المطلوبة واضغط على نعم للإستبدال. سوف يأتي لك رسالة تحتوي على استبدال نقاط قطاف بالمكافاة المطلوبة.

كيف تحول نقاط قطاف الى فلوس؟

تحويل نقاط قطاف إلى stc pay
قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق stc pay.نقوم بتسجيل الدخول إلى التطبيق.بالتمرير لأسفل، سنجد رمز قطاف مكتوبًا عليها (لديك حساب قطاف، قم بإضافته إلى محفظتك على stc pay لتحويل نقاطك بسرعة.انقر فوق الرمز.حدد رقم هاتفك المحمول.انقر فوق موافق.وبذلك تمت إضافة رصيد قطاف بنجاح.

كيف افعل خدمة نقاطي في موبايلي؟

يمكنك استبدال نقاطك بخدمات موبايلي من خلال الطرق التالية: الاتصال بخدمات موبايلي على الرقم #3*1100* الرقم المخصص لاستبدال نقاطي 1460.

كيف استفيد من نقاط موبايلي في الشراء؟

بالإمكان دفع قيمة المشتريات بإستخدام نقاط موبايلي وذلك عند الإنتهاء من تسوقك، ما عليك سوى إخبار الموظف برغبتك بإستبدال النقاط بالمشتريات وسوف يطلب منك الموظف رقم موبايلي الخاص بك، ومن بعدها يتم إدخال رقمك بشكل مباشر لنظام المحاسبة، وسوف يظهر عدد النقاط الموجودة في حسابك والمتاحة لإستبدالها، ويجب عليك إبلاغ المحاسب

كيف احول نقاطي الى مشتريات؟

يمكن للعملاء القيام بتحويل النقاط الخاصة بنظام قطاف من الرصيد الخاص بشخص إلى شخص آخر، وذلك من خلال إرسال رسالة قصيرة إلى الرقم 902 مكتوب فيها 1870 وبعدها مسافة ثم كتابة رقم الجوال المراد التحويل له ثم مسافة وبعدها يكتب عدد النقاط الذي يرغب الشخص في تحويلها، فعلى سبيل المثال؛ 1870 050238010 200، وبعدها ارسلها إلى الرقم