كيف اشترك بشاهد عن طريق الجوال؟ تحقق من ذلك | كيف اشترك بشاهد

كيف يمكنني الإشتراك في شاهد VIP؟

اختر الدفع من الموبايل. اختر شبكة الاتصال (موبايلي). أدخل رقم الموبايل الخاص بك. أدخل الرمز الذي سوف يصلك برسالة نصية.

كيف اشترك بشاهد في العراق؟

طريقة الاشتراك:

يتم الاشتراك من خلال الرابط التالي https://shahid.mbc.net/ar/widgets/subscription. ويمكن الاشتراك من خلال التطبيق لمستخدمي الاندرويد يجب انشاء حساب باستخدام البريد الالكتروني او رقم الهاتف قبل عملية الاشتراك تتم عملية الاشتراك من خلال اختيار الدفع عن طريق زين وادخال رقم الهاتف في المكان المخصص في

كيف افعل حسابي في شاهد؟

إنشاء الحساب في شاهد أمر بسيط للغاية!
قم بتسجيل الدخول الى حسابك عن طريق التطبيق أو الموقع من الرابط التالي www.shahid.net/login.اتجه الى الاعدادات في الموقع أو زائرفي التطبيق(سيكون باللون الأصفر).ادخل البريد أو رقم الجوال مع كلمة مرور.مرحباً بك في عائلة شاهد.

كم شخص يشترك في شاهد؟

كلا، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أعمال Shahid VIP على ما يصل إلى خمسة أجهزة مقابل رسم شهري واحد.

كيف اشترك في شاهد عن طريق STC؟

بموجب هذه الشراكة، يحصل عملاء stc على شهريْن مجاناً عند التسجيل في منصة “شاهدVIP” عبر الباقة الخاصة بهم، بمجرّد إرسال “1” إلى “808885”، عبر الجوال، لتبدأ رحلة المشاهدة الممتعة.

كيف اشترك بشاهد VIP مجانا؟

تعرف على طريقة الاشتراك في شاهد بلس مجانا :
إبدأ بالدخول إلى موقع شاهد نت عبر الرابطقم باختيار نوع الاشتراك سواء شهري او سنويادخل بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك بشكل صحيح (لا تقلق لن يتم الاقتطاع منها بل يتم التأكد من صلاحيتها فقط)تأكد من القيام بإلغاء اشتراك شاهد بلس قبل انتهاء المدة أي بعد مرور ٧ أيام.

كم يبلغ سعر اشتراك شاهد؟

أسعار الاشتراك في منصة شاهد نت في مصر:

يوجد حالياً باقتين لدى منصة شاهد نت للمصريين الأولى سعرها 49 جنيه للشهر الواحد، والثانية سنوية وسعرها 340 جنيهاً، ويُمكن الدفع بواسطة الهاتف المحمول والبطاقات الائتمانية.

كيف الغي اشتراك شاهد؟

1- اذهب إلى إعدادات الحساب باستخدام ملف تعريف البالغين. 2- اضغط على معلومات الاشتراك. 3- ثم اضغط على إلغاء اشتراكي. 4- الضغط علي إستكمال عملية الإلغاء.