كيف اشغل نفسي في وقت فراغي؟ تحقق من ذلك | كيف اشغل نفسي

اقرأ رواية جيدة، أو كتاب تنمية ذاتية بالقراءة تحافظين على عقلك وذاكرتك ومعرفتك مارس الكتابة جربي التدوين عن أي شيء أنت شغوفة به تأمل لفترة التأمل وممارسة اليوجا..يخلصك من الضغط ممارسة الطهي الطبخ نشاط إبداعي يخفف من التوتر تطوع تطوعي..شاركي بوقتك ومهاراتك مع الأشخاص الذين يحتاجونك

كيف أقضي وقتي في شي مفيد؟

طريقة شغل الوقت بأشياء مفيدة

الرياضة في المنزل: يستطيع أن يقوم الشخص بلعب بعض أنواع الرياضة البسيطة في المنزل، والتي لا تحتاج إلى مساحات كبيرة، بحيث يقوم بتلك التمارين في غرفته، ويخصّص لذلك ساعة في اليوم، وانظر إلى الفائدة التي ستعود على جسدك، إن أصبحت تمارس الرياضة بشكل يومي.

كيف اقدر اشغل نفسي عن زوجي؟

كيف أشغل نفسي عن مراقبة زوجي؟

امنحي نفسكِ فرصة، فأعطِ نفسكِ بضع ثوانٍ للتفكير بإيجاز في هل الأمر يستحق أم لا، وإذا كان لا وجهي انتباهكِ فورًا وبشكل متعمد إلى أي شيء إيجابي آخر في زوجكِ. التزمي دائمًا في كل حياتكِ وليس مع زوجكِ فقط، بإعادة توجيه انتباهكِ من الأفكار السلبية إلى تجربة فعلية إيجابية.

كيف اسلي حالي؟

– التمشية أو الجلوس في حديقة المنزل: أشعلي إضاءة حديقة منزلك، واستمتعي بالسير وقطعها عدة مرات جيئة وذهابا وسط الحشائش الخضراء والزهور المتفتحة، واستمعي لأصوات الطيور أو حشرات الليل. يمكنك أيضا الاسترخاء على أثاث الحديقة، والاستماع للموسيقى من جهاز الـ MP3 الخاص بك.

كيف اقضي اليوم مع اطفالي؟

أفكار لقضاء الوقت مع أطفالك

أو يمكنك قضاء هذا الوقت ليلًا قبل النوم تتحدثان فيه عما حدث في يومه أو تقرآن كتابًا يحبه، أو تقومين معه ببعض تمرينات اليوجا الخفيفة تأهبًا للنوم. التقطي مع طفلك صورة شخصية كل يوم، و في نهاية الشهر يكون لديك كتابًا مصورًا ليصبح من الهدايا المكررة كل عام في عيد ميلاده.

كيف امنع نفسي من الشك في زوجي؟

كيف أتخلص من الشك في زوجي؟
اختاري مكانًا مريحًا لكليكما.اختاري وقتًا يكون كل منكما هادئًا بما يكفي لإجراء محادثة مفتوحة.ابدئي بالتعبير عن حبك وتقديرك لزوجك ولا تبدئي حديثك أبدًا بالمخاوف والشكوك.اشرحي سبب رغبتك في إجراء تلك المحادثة.اذكري أن نيتك توضيح محض، لا جلسة اتهامات.

كيف اثقل على زوجي؟

لازم ابطل خضوع وتلصق ومراضاه وقطة وجه اكثر من اللازم.. ودي اثقل عليه واخليه يدفع ثمن كلامه ويعرف ان اسلوبه معي غلط بغلط.. وبنفس الوقت ماودي اقصر معه بالبيت او بالطبخ والتنظيف.. لاني ما احس هذا ثقل! علما باني زوجي معظم وقته عندي بالبيت..