كيف اضع نغمة يسمعها المتصل MTC؟ تحقق من ذلك | كيف اضع نغمة يسمعها المتصل

أما الاشتراك بخدمة “سمّعني” فهو سهل وعملي حيث يتصل الزبون بالرمز القصير 1001 (بكلفة 90 سنتاً اضافية للدقيقة الواحدة) ويختار من ضمن اللائحة ما يرضيه، وفور شرائه للنغمة (بكلفة 70 سنتاً للنغمة) يتم تشغيل الخدمة بشكل تلقائي وهي صالحة لمدة شهر واحد.

كيف اسمع نغمة جوالي؟

تستطيع الاشتراك في خدمة صدى stc، بطريقة بسيطة وسهلة وبخطوة واحدة يمكنك تفعيلها وذلك بإرسال رقم 1616 في رسالة نصية على رقم 900 لتفعيل الخدمة على جوالك. وحال عدم رغبتك في تجديد الخدمة يمكنك إرسال رسالة مكتوب 1617 على رقم 900، وتكلفة خدمة صدى stc لاختيار نغمة معينة والاستماع إليها مقابل 5 ريال سعودي شهريًا.

كيف اغير نغمة دو؟

ومن أجل الحصول على هذه الخدمة الجديدة وتجربتها، يمكن للعملاء الاتّصال على الرقم 156 من أي هاتف محمول وانتقاء الخيار رقم 5، ومن ثم يعمدون إلى اختيار مجموعة النغمات المفضّلة لديهم والتي يمكن أن تضمّ لغاية 100 نغمة.

كيف اشترك بصدى؟

كيفية الاشتراك في خدمة صدى

يمكنك الاشتراك ف خدمة صدى من stc من خلال إرسال رسالة قصيرة تحتوي على هذا الكود 1616 إلى رقم خدمة 900. بالإضافة إلى أنه يمكنك بكل سهولة أيضاً إلغاء الاشتراك في الخدمة في حالة مللت منها أو لم ترغب في التجديد عن طريق إرسال رسالة تحتوي على 1617 على رقم 900.

كيف احمل نغمات على الموبايل؟

كيفية تنزيل نغمات الرنات مجانًا باستخدام Snaptube؟
الخطوة 1: قم بتثبيت Snaptube على جهازك إذا لم يكن لديك تطبيق تنزيل نغمة الرنين الأعلى هذا ، فما عليك سوى زيارة موقع الويب الخاص به على أي متصفح وحفظ ملف APK الخاص به. الخطوة 2: ابحث عن نغماتك المفضلة الخطوة 3: قم بتنزيل نغمة الرنين على جهازك

كيف الغي نغمة يسمعها المتصل سوا؟

طريقة الغاء خدمة صدى
كتابة الرقم (1617) في رسالة نصية (sms).ارسال الرسالة للرقم (900).توقف الخدمة.

كيف اغير نغمة رنان في موبايلي؟

لتغير نغمة موبايلي لنغمة أخري عن طريق الاتصال برقم (1404)، بتكلفة 50 هللة لكل دقيقة. أو إرسال رسالة علي رقم 1404 تحتوي علي كلمة شراء وكود النغمة، وتكلفة شراء النغمة هي (5 ريال) .

هل خدمة صدى تشتغل خارج المملكه؟

نغمات صدى stc تعمل في أي مكان سواء خارج المملكة أو داخل المملكة من دون مبالغة في التكلفة.