كيف افتح الباركود من قوقل؟ تحقق من ذلك | كيف افتح باركود

مسح مستند ضوئيًا
افتح تطبيق Google Drive .في أسفل يسار الصفحة، انقر على “إضافة” .انقر على “مسح ضوئي” .التقط صورة للمستند الذي تريد مسحه ضوئيًا. تعديل منطقة المسح الضوئي: انقر على “اقتصاص” . التقاط الصورة مرة أخرى: انقر على “إعادة المسح الضوئي للصفحة الحالية” . لحفظ المستند الذي انتهيت من مسحه ضوئيًا، انقر على “تم” .

كيف يتم عمل باركود؟

خطوات إنشاء باركود QR :

أو إضغط على URL وضع رابط موقعك إذا كنت تريد تحويل الرابط الى باركود و عمل باركود للموقع الخاص بك. أو اضغط على Contact وقم بملئ معلومات الإتصال الخاصة بك إذا كنت تريد عمل barcode يحتوي على بيانات الشخصية أو معلومات النشاط التجاري. أو اضغط على Phone وذلك لو كنت تريد عمل barcode يحتوي على رقم هاتف.

كيف ادخل على باركود من صوره؟

يمكنك استخدام تطبيق Barcode Scanner المتوفر على المتجر والذي من خلاله يمكن مسح وقراءة الباركود من الصور على أجهزة الآيفون، التطبيق رائع بالفعل ويحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين، يمكنك الآن تحميل وتثبيت هذا التطبيق لقراءة محتوى الباركود في الصور عبر أجهزة IOS .

كيف افتح باركود من اللاب توب؟

تحميل قارئ الباركود (QR) علي جهاز الحاسوب
قم بتنزيل برنامج MEmu واكمال تثبيتهقم بتشغيل برنامج MEmu وفتح Google Play على الصفحة الرئيسيةابح قارئ الباركود (QR) في Google Play.تنزيل وتثبيت قارئ الباركود (QR)انقر على الرمز للتشغيل بعد اكتمال التثبيتاستمتع بلعب *** على الكمبيوتر قارئ الباركود (QR) تخدام برنامج MEmu.

كيف اصور الباركود بالجالكسي؟

أيضًا يمكنك استخدام متصفح Samsung Internet، المثبت سابقًا في هواتف سامسونج، ويمكنك تفعيله باتباع الخطوات التالية: توجه إلى (الإعدادات). اضغط على خيار Useful features. قم بتشغيل خيار (قارئ رمز الاستجابة السريعة) QR code Scanner.

كيف استخدم الباركود في الاندرويد؟

طريقة مسح الباركود في الاندرويد
الانتقال إلى متجر التّطبيقات والبحث عن barcode scanner pro.الضّغط على التّطبيق السّابق ثمّ تثبيته وتشغيله.الانتظار حتّى يقوم التّطبيق بفتح الكاميرا تلقائيّاً.تركيز الكاميرا على رمز الباركود الذي نريد مسحه.مشاهدة المعلومات التي تتعلّق بهذا الرّمز عند التعرّف عليها.

كيف تحول الرابط الى باركود؟

يطلق البعض على هذه الخدمة اسم تحويل الرابط الى باركود ولكن في الحقيقة تحويل الروابط يكون إلى QR code فقط، ويمكنكم القيام بذلك عن طريق اختيار نوع الرمز ( رابط الكتروني URL ) ومن ثم ادخال الرابط في المكان المخصص، وبعد القيام بالتحويل سيظهر رمز QR الخاص بالرابط وبمجرد مسح الرمز فسوف يتم فتح الرابط من خلال تطبيق تصفح

كيف امسح الباركود من صورة في الجوال؟

كيفية مسح كود الصورة ضوئيًا على الأيفون و الايباد

الآن ، أمسك بكاميرا الجهاز وقم بتوجيهها نحو الباركٌود و لا حاجة للضغط على زر الغالق و سيتعرف الجهاز الخاص بك تلقائيًا على الرمز و سيزودك بإشعار على الشاشة. (تأكد من تفعيل البيانات أو الاتصال بشبكة Wi-Fi ، وإلا فلن يعمل ذلك.)

كيف اطلع الرقم من الباركود؟

إذا كنت تراجع أرقام GTIN على حزمة منتجك، ننصحك بتنزيل تطبيق Barcode Scanner من “متجر Google Play”. يمكن للتطبيق مسح الرمز الشريطي ضوئيًا ليمنحك رقم GTIN ويطلعك على نوع رقم GTIN الذي مسحته ضوئيًا.

كيف امسح الكيو ار كود؟

توجّه إلى الرابط https://webqr.com/. يقوم هذا الموقع الإلكتروني بإجراء مسح ضوئي لرمز كيو أر عبر كاميرا جهاز ماكنتوش. ستحتاج للنقر على الزر سماح في بعض المتصفّحات (مثل متصفّح جوجل كروم) لتسمح للموقع الإلكتروني باستخدام كاميرا جهازك.

كيف ابحث عن طريق الباركود؟

أفتح قفل الشاشة، ثم أسحب الشاشة إلى الأسفل. قم بالضغط على أيقونة “HiVision” أو علامة [-] الموجودة بجانب شريط البحث. ومن ثم قم باختيار مسح رموز الباركود من خلال تمرير الشاشة إلى اليمين. والآن قم بتركيز الكاميرا على الباركود، لمسحه وبدء البحث عن طريق الباركود ، ثم عرض المعلومات.