كيف الغي ظهور قناة على اليوتيوب؟ تحقق من ذلك | كيف احظر قناة في اليوتيوب

إخفاء قناتك أو محتوى القناة:
سجِّل الدخول إلى استوديو YouTube.من الشريط الجانبي الأيمن، انقر على رمز الإعدادات .انقر على القناة الإعدادات المتقدّمة.في أسفل الصفحة، انقر على إزالة محتوى YouTube. انقر على أريد إخفاء المحتوى.ضَع علامة في المربّعات لتأكيد المحتوى الذي تريد إخفاءه على قناتك.اختَر إخفاء قناتي.

كيف احدد قنوات اليوتيوب للاطفال؟

على تطبيق YouTube
على جهازك، افتح تطبيق YouTube .في أعلى يسار الشاشة، انقر على صورة ملفك الشخصي أو على الحرف الأول من اسمك.انقر على الإعدادات إعدادات الوالدَين.اختَر حساب طفلك.ضمن “إعدادات YouTube Kids”، يمكنك تنفيذ ما يلي: تعديل إعدادات مستوى المحتوى تفعيل البحث أو إيقافه إزالة إمكانية الوصول إلى YouTube Kids.

كيف اقفل اليوتيوب في اللاب توب؟

اكتب 127.0.0.1 www.youtube.com في السطر الفارغ.

سيؤدي ذلك إلى حجب موقع يوتيوب.

كيف احضر يوتيوب؟

قم بتشغيل تطبيق YouTube وابحث عن القناة التي تريد حظرها. انقر فوق القناة، ثم انقر فوق الزر “تمديد الإجراء” (ثلاث نقاط فوق بعضها البعض). الآن انقر فوق “حظر المستخدم” ثم انقر فوق “حظر” مرة أخرى لتأكيد اختيارك.

كيف اقفل مواقع في جهاز الكمبيوتر؟

احجب المواقع الإلكترونية عن طريق كتابة “127.0.0.1” متبوعة بعنوان الموقع الإلكتروني. اكتب في بداية السطر 127.0.0.1 ثم اضغط على زر المسافة ثم اكتب عنوان الموقع الإلكتروني. لحجب موقع جوجل على سبيل المثال، اكتب “127.0.0.1 www.google.com”. لا تضِف جزء “http://” في رابط الموقع الإلكتروني حتى يتم حجب الموقع الإلكتروني بنجاح.

هل يمكنك ان تدخلني على اليوتيوب؟

لتسجيل الدخول الى YouTube، يجب إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور لحساب Google. وبعد الاشتراك في YouTube، سيتمّ تلقائيًا تسجيل دخولك إلى YouTube عند تسجيل الدخول إلى حسابك على Google في خدمة أخرى من خدمات Google. سيؤدي حذف حسابك على Google إلى حذف بيانات YouTube، بما في ذلك كل الفيديوهات والتعليقات والاشتراكات.

كيف امنع الدخول على موقع معين؟

اكتب عنوان الموقع الإلكتروني المُراد حجبه.

لحجب موقع جوجل مثلًا، اكتب www.google.com . سيكون المكتوب في السطر الآن كما يلي: 127.0.0.1 www.google.com . لحجب المواقع على جوجل كروم، ستحتاج إلى كتابة عنوان الموقع كما يلي ([site].com) وبعده كتابة مسافة ثم إدراج عنوان الموقع كما يلي (www.[site].com).

كيف احجب موقع معين من متصفح جوجل كروم؟

استخدام سياسة المجموعة
انتقِل إلى السياسات نماذج إدارية Google. Google Chrome.فعِّل حظر الوصول إلى قائمة عناوين URL. أضِف عناوين URL التي تريد حظرها. فعِّل السماح بالوصول إلى قائمة عناوين URL.أضِف عناوين URL التي تريد للمستخدمين الوصول إليها. انشر التعديل بين المستخدمين.

كيف حجب المواقع من الراوتر؟

قم بضبط الإعداد الخاصة بـ DNS في جهاز الراوتر وذلك بهدف منع وصول المواقع الإباحية إلى الراوتر او جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي الخاص بك ويمكن ضبط هذه الإعدادات من خلال استخدام العنوان 208.67.222.222 وذلك في خانة alternate DNS server والنقر على حفظ أو Save.