كيف تسوق نفسك في المقابلة الشخصية؟ تحقق من ذلك | كيف تسوق لنفسك

اكتب كلّ الأمور التي تريد من موظف المقابلة أن يتذكرها عنك، عليك أن تكتب خمسة نقاط أساسية على الأقل، غطّي فيها مجالات خبرتك والإنجازات التي قمت بها والتعليم والتدريب والمهارات الخاصة بك. إضافة إلى ذلك، عليك أن تكتب لكل من هذه النقاط إثباتاً، كمثال موجز أو بياناً عاماً تظهر فيه كيف استخدمت نقاط قوّتك في الماضي.

كيف تسوق نفسك على شبكات التواصل الاجتماعي؟

كيف تسوق لنفسك على وسائل التواصل الاجتماعي في 4 خطوات
تحسين ملف التعريف الخاص بك اكتب سيرة ذاتية لافتة للنظر إنشاء صور رائعة انشر بانتظام

كيف تسوق لنفسك في لينكد ان؟

أما عن كيفية تسويق نفسك وتنمية شبكتك على لينكدان، إليكم الخطوات التالية:
حدّث الحالة الخاصة بك status بشكل دوري: تفاعل مع تحديثات شبكتك: ميّز رسائل طلب الإضافة التي ترسلها: أضف رابط صفحتك على لينكدان إلى توقيع بريدك الإلكتروني: انضم إلى مجموعات لينكدان: أضف الكلمات المفتاحية المناسبة إلى صفحتك:

كيف اطور نفسي في مجال التسويق؟

وفيما يلي أهمّ مهارات التسويق التي تساعدك على رفع قيمتك لدى رئيسك في العمل، أو حتى للترويج لفكرتك أو منتجك بشكل صحيح:
1- مهارات الاتصال2- مهارات التحدّث أمام الجمهور3- مهارات التفكير التحليلي4- مهارات التفكير الإبداعي5- مهارات التفاوض6- مهارات إدارة الإجهاد والضغط النفسي7- المهارات التقنية1- تدرّب على الكتابة

ما هي خبرتك في التسويق؟

فإذا لم تكن تملك الخبرة الكافية في التسويق الإلكتروني، لا بد من توسيع اطلاعك على هذا المجال، لأن خبرتك في التسويق للمنتجات أو الأفكار عبر مواقع الإنترنت أو مواقع الإعلام الاجتماعي (التواصل الاجتماعي). سيكون لها أولوية في تعيينك ضمن طاقم التسويق لأي شركة، وسنذكر بعض الأسئلة المتوقعة في هذا المجال.