كيف تقول لا ب ٢٥٠ طريقة؟ تحقق من ذلك | كيف تقول لا

الوصف
كيف تقول لا : ٢٥٠ طريقة لتقولها و تعنيهاحقق كتاب “كيف تقول لا” مبيعات ضخمة وترجم إلى كثير من لغات العالم هذا الكتاب سوف يحررك فهو أحد أكثر الموضوعات العلمية التى تحفزك على التحرر وتمدك بالقوة ..

سعر كتاب كيف تقول لا؟

أفضل سعر لـ كتاب كيف تقول لا للمؤلفة سوزان نيومان، توقف عن محاولة إرضاء الاخرين للابد من أمازون فى مصر هو 55 ج. م.

كتاب كيف تقول لا توقف عن محاولة ارضاء الاخرين للابد؟

3-لا تعتذر عن عدم تلبيه رغبات الآخرين. 4- احذر العبارات والأشخاص الذين يفرضون خضوعك لهم. 5- اكتسابك سمعة بأنك شخص يمكن للجميع الاعتماد عليه، ليس من الإطراء في شيء بل يجعلك هدفاً لهؤلاء الذين يريدون إخضاع الآخرين لرغباتهم. 6- الحماس والرغبة في تقديم يد العون أمر عظيم إذا لم يتجاوز الحدود، ولكن لا تبالغ.

متى وكيف تقول لا؟

ولفتت إلى أن قول “لا” سيُخفف من المهام أو المسؤوليات الفعلية أو العقلية الملقاة على عاتق الفرد، مضيفة أننا عندما لا نضع لأنفسنا حدوداً مع الآخرين حتى إن كانوا أقرب الأقربين إلينا؛ فإننا بذلك سنجعل أنفسنا عرضة للاستغلال وإساءة التعامل من قِبَل الآخرين، مشددة على ضرورة أن نضع لأنفسنا حدوداً معينة لا يمكن تجاوزها، وأن

هل من السهل قول لا؟

قول كلمة لا ليس بالأمر السهل، وخصوصا بالنسبة للأشخاص الذين تعودوا على مجاراة حياتهم وظروفهم لتناسب حياة الآخرين وظروفهم بغض النظر عما يريدون، غير أن وضع حدود للناس يعد جزءا من تحقيق النجاح مع الذات، فعندما تقول لا، فأنت تعزز الحدود التي تعطيك مجالا للتنفس والاسترخاء ومن ثم تحقيق إنجاز أفضل.

عدد صفحات كيف تقول لا؟

معلومات إضافية عن الكتاب
لغة: عربيطبعة: 1.حجم: 24×17.عدد الصفحات: 200.مجلدات: 1.

متى تقول لا تويتر؟

تعلم أن تقول “لا” بدون تفاصيل . تذكر أنه ليس لأي إنسان في حياتك أهمية إلا عندما تقرر أنت أن تعطيه الأهمية. تعَوَّد ألّا تتحمّل شيئاً تكرهه لا تُجامِل على حساب طاقتك ولا تتنازل عن كرامتك وسلامك الداخلي لأي سبب فمن يتهاون في حَقِّ نفسه يدفع الثمن غالِياً مِن حُريَّته وصحته .