كيف يتم عمل مطويه؟ تحقق من ذلك | كيف اسوي مطويه

كيف أسوي مطوية إلكترونية على الوورد
الدخول إلى برنامج مايكروسوفت وورد (Microsoft Word).ومن الشريط العلوي نقوم باختيار ملف (file).ومن القائمة المنسدلة الضغط على جديد (new).ومن شريط القوائم نختار إدراج (insert).ومن القائمة المنسدلة نقوم بالضغط على خيار (shapes)نختار من قائمة ملف أعداد الصفحة (page layout)

كيف اسوي مطويات لغتي؟

الطريقة : – الخطوة الأولى تبدأ بإحضار الأربع أوراق والقيام برسم دائرة على كل منهم، بعد ذلك قصّ هذه الدوائر بالمقص. – الخطوة الثانية تكون بطيّ الدائرة من ناحية المنتصف، ثم طيّها مره أخرى من المنتصف أيضاً، لكي تّشكّل أربعة أجزاء متساوية ومتشابهة. – الخطوة الثالثة يتم فرد الأجزاء التي تم طيّها، ثم قص طرف من أطرافها.

كيف تصنع مطوية على الوورد؟

1-نختار من قائمة ملف أعداد الصفحة . 2-ستظهر لنا منسدلة ( نافذة ) يوجد بها 4 قوائم وهي قائمة تخطيط – حجم الورق – مصدر الورق – الهوامش). 3-نختار من قائمة حجم الورق ( نوع الورق الذي نريد عمل المطوية عليه سواء كان ورقA4 أوA3 أو F4 وتعبر هذا أشهر أنواع الأوراق لعمل المطويات والمجلات .

كيف اسوي مطويه على شكل دفتر؟

قم بتجهيز اثنا عشر قطعة من الورق. قم بأخذ ورقتين ثم اطويهم بالنص وطبق تلك الطريقة مع كل زوجين من الورق وبذلك تحصل على ستة أزواج. قم بفتح زوج من الورق المطوي وأرسم بقلم ملون خط في المنتصف وطبق تلك الخطوة على ثلاثة أزواج من الورق المطوي.

كيف أسوي مطوية بالجوال؟

كيف اسوي مطويه الكترونيه بالجوال

برنامج Brochure Maker: من أهم البرامج المتوفرة على شبكة الأنترنت التي تُتيح إمكانية عمل المطويات بأشكال متنوعة. إذ يتم التوجه إلى متجر جوجل بلاي عبر الهاتف الجوال. ثم كتابة اسم البرنامج في الخانة الخاصة بالبحث، ويُمكنك التحميل المباشر له بالضغط هنا.

كيف اسوي منشورات؟

إنشاء منشور صفحة
انتقل إلى منشورات الصفحة.اختر منشورات الإعلانات أو منشورات تم نشرها.حدِّد إنشاء منشور.اختر استخدام هذا المنشور فقط في إعلان أو استخدام هذا المنشور في إعلان. حدِّد إنشاء منشور.انقر لتحديد المربع الموجود بجوار المنشور الذي قمت بإنشائه، ثم حدد القائمة المنسدلة الإجراءات.حدد نشر.

كيف اعمل مطوية الكترونية؟

فعند القيام بعمل مطوية ما عليك سوى فتح البرنامج، ومن ثم النقر من خلال الخيارات التابعة لشريط ادوات البرنامج. يتم اختيار صناعة مطوية، وعقب ذلك سوف يتسنى للمستخدم إنشاء المطوية واختيار التصميم الخاص بها وكذلك تحديد عدد صفحاتها، وعقب ذلك يُمكن إدراج المعلومات المرغوب بكتابتها، وكذلك اختيار حجم الخط المناسب، وكذلك الألوان.

على ماذا تحتوي المطوية؟

المطوية هي وثيقة مصنوعة من الورق أو بمعنى أصح هي وسيلة دعائية تحتوي داخلها العديد من التفاصيل الخاصة بالشيء الذي يتم الإعلان عنه أو توصيل رسالة معينة من خلالها، ومن الممكن أن تستخدم المطويات أيضاً في الأغراض التعليمية فهي تصنع بأشكال مختلفة وتحتوي داخلها معلومات علمية أو توعوية لذا فهي تستخدم بشكل كبير لإيصال المعلومات

ما هو البروشور الاعلاني؟

البروشور هو مستند ورقي إعلامي يمكن طيه في نشرة أو كتيب هذه المستندات المطبوعة عبارة عن قطع إعلانية تستخدم بشكل كبير لتقديم شركة أو إعلام حول المنتجات أو الخدمات لجمهور مستهدف. غالبًا ما يتضمن الكتيب تخطيطًا ثلاثيًا مع إدراج صفحة أو تنسيق لبروشور.

كيف يتم تصميم بروشور؟

كيف تصمم مطوية أو بروشور احترافي – للمبتدئين
تحديد الأهداف والأفكار وضع خطة لتضمين الأفكار مع العناصر إختيار الصور التى تعزز رسالتك الإستعانة بالبرامج والقوالب ممكن تصميم المطوية بأكثر من برنامج يمكن إختيار الأنسب من أى هذه البرامج مثل: عملية الطباعة والورق المستخدم: