كيف يمكنني طلب كريم لشخص اخر؟ تحقق من ذلك | كيف اطلب كريم

نعم، يمكنك إجراء حجز للأصدقاء أو العائلة من حسابك على موقع كريم. 1- حدد “ضيف” في حقل المسافر وأدخل جميع تفاصيل الضيف. في الحقل “اسم المستخدم الذي يستضيف الضيف” ، أدخل معلوماتك. 2- أدخل باقي التفاصيل لتأكيد الحجز.

كيف الغي توصيل الطلبات في كريم؟

إذا كنت بحاجة إلى إلغاء رحلة مجدولة لاحقًا ، فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:
انتقل إلى مربع “السيارة” في التطبيقاذهب إلى القائمة وحدد “رحلاتك”حدد علامة التبويب “مجدول” واختر الحجزاضغط على “إلغاء الرحلة” مقالات ذات صلة

كيف اطلب سيارة توصيل؟

– افتح تطبيق Careem، وحدد موقعك من خلال الخريطة التي ستظهر، وسيخبرك التطبيق بأقرب سيارة حول نطاقك. ثم سيظهر لك مربع لكتابة مكانك، ثم حدد المكان الذي تريد الذهاب إليه. في أسفل الصفحة، انقر فوق الرمز الترويجي، حيث ستظهر لك سعر الرحلة والخصومات التي تقدمها Careem.

كيف اضيف مشوار في كريم؟

اضغط على “+ إضافة عدة نقاط توقُّف” لإضافة ما يصل إلى نقطتي توقُّف إضافيتين اضغط على “تم” للمتابعة

هل يمكن طلب اوبر لشخص اخر؟

اطلب مشواراً لشخص آخر يسمح التطبيق لك بطلب سيارة لأشخاص بالغين آخرين، وهذا يعني أنه يمكنك توفير سيارة لأصدقائك وأفراد عائلتك لتوصيلهم إلى منازلهم أو الالتقاء بهم في أي مكان.

كيف تضيف سيارة ثانية في كريم؟

شرح لطريقة اضافة سيارتك الاخرى في كريم :

1- قم بتسجيل الدخول على الرابط : ( ⇓⇓في اخر الصفحة ⇓⇓ ). 2- قم بادخال الاسم كامل ( ثلاثي )في اول خانة . 3- قم بادخال رقم الكبتنية الخاص بك .

كيف اطلب من اوبر؟

إليك كيفية طلب مشوار في تطبيق أوبر: افتح تطبيق أوبر وأدخِل وجهتك في حقل “إلى أين؟” مرِّر لأعلى للاطِّلاع على قائمة خيارات وسائل التنقُّل المتوفِّرة في منطقتك. اضغط على أحد الخيارات لإجراء المشوار، ثم اضغط على “اختر UberX” (سيكون الزر هو اختيارك لوسيلة التنقُّل).

ما هو تطبيق كريم بوكس؟

ومع “Careem Box” ، تتيح “كريم” الفرصة للعملاء من الأفراد والشركات استلام وتسليم الطلبات أو المقتنيات المتعددة من جهات وإلى جهات متعددة ضمن رحلة توصيل واحدة مع نفس الكابتن، وبمنتهى الدقة والسرعة في المواعيد من حيث الوصول والتوصيل، وذلك من خلال أسطول مركبات وكباتن مخصص لهذه الخدمة، وبتعرفة تنافسية مع آلية احتساب مصممة