ماذا قال هتلر قبل ان يموت؟ تحقق من ذلك | كيف مات هتلر

الاعتراف بزواجي – ولكنه لا يسمي زوجته بالاسم إيفا براون – وانهما اختارا الموت على عار الهزيمة أو الاستسلام وأن يحرق جسديهما بعد انتحارهما. أن تترك مجموعته الفنية في «معرض رسوم في مدينته لينتز على نهر الدانوب». الأشياء التي لها قيمة خاصة أو يمكن أن تفيد تذهب إلى أقاربه ومعاونيه المخلصين مثل سكيرتيرته فراو فينتر.

هل هتلر لم ينتحر؟

«سى آى إيه»: هتلر لم «ينتحر» وظل على قيد الحياة حتى عام 1955.

هل انتحر هتلر أم هرب؟

النظرية القائلة بأن هتلر لم ينتحر ولكن بدلًا من ذلك هرب مع زوجته روجت لها الحكومة السوفياتية عمدا كجزء من سياسة التضليل التي كانت ترعاها الدولة حينها. كانت بداية هذه النظرية عندما أعلنها المارشال جوكوف في مؤتمر صحفي في 9 حزيران/يونيه 1945 بناء على أوامر من الزعيم السوفييتي، جوزيف ستالين.

هل هتلر هرب للارجنتين؟

تمكن الزعيم النازي هتلر من الفرار من مخبأه في برلين في الثلاثين من أبريل عام 1945 ووصل إلى الأرجنتين حيث بقي مختبئا في مزرعة فيها، بحسب أحد أنصار “نظرية المؤامرة”.

كم من شخص قتل هتلر؟

بينما عدد ضحايا هتلر لا يتجاوز الأربعين مليونًا من الضحايا، منهم 15 مليون سوفيتي، و6 ملايين يهودي ”في الهولوكوست“، مضافًا إليهم 6 ملايين ألماني قتلوا في حروب ألمانيا خلال السنوات الثلاث الأولى من الحرب العالمية الثانية.

هل هتلر من عائلة روتشيلد؟

وأضاف”أدولف هتلر كان أداة بيد الصهيونية العالمية وتم تمويله من قبل عائلة روتشيلد لهدف واحد وهو إقناع اليهود بمغادرة أوروبا وإقامة إمبراطورية جديدة خاصة بهم فى إسرائيل”، مشيرا إلى أن أمثال روتشيلد وجورج سوروس يسيطرون على النظام المصرفى العالمى الذى يتحكم بالعولمة.