هل البوليفارد يحتاج حجز؟ تحقق من ذلك | كيف احجز البوليفارد

إن دخول منطقة بوليفارد الرياض يتطلب شراء تذكرة عبر موقع تكت ماكس، بخلاف الأطفال تحت سن 12سنة فمسموح دخولهم مجاناً وكذلك يوم الاثنين يكون الدخول مجاني للجميع، وتبدأ أسعار التذاكر في البوليفارد 55 ريال سعودي للتذكرة الواحدة في أيام الأسبوع، و110 ريال في عطلة نهاية الأسبوع.

كيف احجز في البوليفارد؟

طريقة حجز تذاكر البوليفارد عبر موقع موسم الرياض

يجب تسجيل الدخول من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، ومن الممكن إنشاء حساب جديد في حال عدم وجود حساب. يجب إدخال جميع البيانات المطلوبة. اختيار الفعالية المراد حضورها، ومن ثم النقر على خيار “اشتر الآن”. قراءة الشروط والتعليمات المحددة والموافقة عليها.

بكم دخول البوليفارد 2022؟

مدخل البوليفارد

طرحت الهيئة العامة للترفيه أسعار تذاكر بوليفارد الرياض، حيث تبلغ قيمة تذكرة بوليفارد الرياض كل يوم من أيام الأسبوع ما عدا الاثنين 50 ريالًا سعوديًا، بينما الدخول يوم الاثنين مجاني لجميع الزوار، مع توفر عدد من الخصومات.

كم تذكرة دخول البوليفارد؟

أصبح سعر تذاكر البوليفارد الجديد 25 ريال بدلاً من 55 ريال. وكان موسم الرياض قد وصل إلى 15 مليون زائر منذ انطلاق فعالياته في شهر أكتوبر 2021، مما يجعله الحدث الأضخم على الإطلاق في المملكة. تعدّ منطقة بوليفارد رياض سيتي من أكبر مناطق موسم الرياض، وتضم 9 مناطق كل منها يحتضن مجموعته الخاصة من الفعاليات والمتاجر والمطاعم.

كم تكلفة بناء البوليفارد؟

وتبلغ قيمة الشراء مبلغ وقدره 320 مليون ريال (85.3 مليون دولار) سيتم تمويل عملية الشراء عن طريق زيادة إجمالي قيمة أصول الصندوق التي تمت الموافقة عليها من قبل مجلس إدارة الصندوق والتي تبلغ 370 مليون ريال، وذلك من خلال قبول مساهمة عينية من بائع الأصل العقاري الجديد بمبلغ 120 مليون ريال سعودي بالإضافة إلى إصدار وحدات نقدية

تذكرة البوليفارد بكم؟

أسعار تذاكر بوليفارد الرياض

جميع أيام الأسبوع قيمة التذكرة بي ٥٥ ريال سعودي، ماعد يوم الآثنين الدخول مجاني. الأطفال من سن عامين أو أقل التذكرة مجانا.

هل دخول البوليفارد مجاني 2022؟

دخول مجاني إلى بوليفارد رياض سيتي طيلة شهر رمضان 2022…

من الفطور إلى السحور، أعلنت بوليفارد رياض سيتي أن الدخول سيكون مجاني طيلة شهر رمضان لهذا العام، لجميع الزوار يوميًا من الساعة 4:00 مساءً حتى 4:00 صباحًا.

كم استغرق بناء البوليفارد؟

تمتد على مساحة تزيد عن 900 ألف متر مربع، استغرق بناؤها 4 أشهر فقط، وتقدر المساحة الإجمالية لـ«بوليفارد رياض سيتي» بنحو 900 ألف متر مربع، وذلك بعد زيادة مساحتها 3 أضعاف عما كانت عليه في الموسم السابق.

هل البوليفارد دائم؟

يبدأ حي البوليفارد بمدينة الرياض العمل يوميًا من السبت إلى الجمعة من الساعة 6 صباحًا ويستمر حتى الساعة 2 صباحًا. إلى المناطق التي تحتفل بفعاليات موسم الرياض 2022 م، لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة، بالإضافة إلى توفر العديد من المطاعم والمقاهي ومنتزهات التنزه والألعاب.

الساعه كم يقفل البوليفارد؟

يبدأ بوليفارد الرياض سيتي العمل بشكل يومي بدءا من يوم السبت إلى الجمعة الساعة 6 صباحًا و يقفل البوليفار الرياض الساعة 2 صباحًا في المناطق المخصصة لفعاليات موسم 2022 م بمدينة الرياض حيث يعشقون المناظر الخلابة بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي وحدائق التنزه والألعاب.