هل يجب حجز للعمره؟ تحقق من ذلك | كيف احجز للعمره

أعلنت وزارة الحج والعمرة إتاحة حجز تصاريح أداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك عبر تطبيقـي «اعتمرنا» و«توكلنا»، ابتداء من يوم (الأحد) 3 شعبان 1443 الموافق 6 مارس 2022، ويأتي هذا الأمر حرصا من الوزارة والجهات العاملة في خدمة ضيوف الرحمن على تسهيل الفرصة للتخطيط المسبق للراغبين في أداء مناسك العمرة خلال الشهر

كيف احجز عمرة في رمضان؟

ويتيح تطبيق “توكلنا” الإلكتروني حجوزات أداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك القادم عبر الأيقونة الجديدة التي تمت إضافتها في التطبيق مؤخراً تحت مسمى “بوابة المناسك”.

كيف اعرف مواعيد العمرة؟

الاستعلام عن مواعيد العمرة في تطبيق اعتمرنا

قم بادخال رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور لتسجيل الدخول في التطبيق. ثم تقوم بالنقر على ايقونة خدمات، ومنها انقر على اداء العمرة. قم بكتابة اسم المستخدم، واسامي المرافقين في حال تواجدهم. بعد لك سيظهر امامك تقويم فيه كافة المواعيد المتاحة للعمرة.

هل اقدر احجز عمره من توكلنا؟

إتاحة حجز تصاريح العمرة في تطبيق اعتمرنا حتى نهاية شهر مارس الموافق 28 شعبان القادم أظهر تطبيقا «اعتمرنا» و«توكلنا» أن وزارة الحج والعمرة أتاحت إصدار تصاريح العمرة حتى نهاية شهر مارس القادم 2022، على مختلف الفترات اليوم، وذلك للمستفيدين الرئيسيين من التطبيق والمرافقين.

كيف احجز عمره من خارج المملكه؟

وأوضحت الوزارة أن بروتوكولات استحقاق العمرة تتضمن أن تكون الفئة العمرية لمعتمري الخارج من 18 إلى 50 سنة وفقًا لاشتراطات وزارة الصحة وتقديم شهادة فحص ( PCR) بنتيجة سلبية، تثبت خلوهم من فيروس كورونا المستجد، جرى إصدارها من مختبر موثوق من دولة المعتمر على ألا تتجاوز 72 ساعة من وقت أخذ العينة حتى وقت المغادرة إلى المملكة,