هل يمكن فتح توكلنا بدون رقم جوال؟ تحقق من ذلك | كيف افتح توكلنا بدون أبشر

أكدت المملكة العربية السعودية أن جميع المقيمين والمواطنين لا يمكنهم أن يقوموا بعملية التسجيل في هذا التطبيق بدون رقم الجوال، حيث أن المستخدم لابد أن يمتلك رقم جوال ويتم تفعيله من خلال منصة أبشر الإلكترونية حتى يتمكن من التعرف على جميع الخدمات التي تتواجد على هذا التطبيق.

هل اقدر افتح توكلنا في جوالين؟

أعلن تطبيق «توكلنا» عدم إمكانية فتح الحساب وتسجيل الدخول في جهازين مختلفين في الوقت نفسه، بل بإمكان المستفيد الذي يمتلك حساباً في «توكلنا» تسجيل الخروج من حسابه وتسجيل الدخول من جهاز آخر، وذلك لحماية بياناته.

كيف اسجل في توكلنا برقم جديد؟

خطوات تفعيل رقم الجوال توكلنا بدون حساب أبشر

النقر على أبشر أفراد. الدخول إلى الحساب عبر تسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور. النقر على أيقونة خدماتي، ومنها اختيار الخدمات العامة. اختيار خدمة تعريف رقم الجوال تطبيق توكلنا من بين الخدمات المتاحة.

كيف افتح توكلنا برقم جديد؟

كيفية التعريف برقم الجوال لتطبيق توكلنا عن طريق أبشر
الدخول إلى منصة أبشر على الرابط التالي: www.absher.sa.اختر أيقونة أبشر أفراد.أدخل اسم المستخدم/ رقم الهوية.أدخل كلمة المرور.اضغط أيقونة تسجيل الدخول.أدخل رمز التحقق المرسل من نظام أبشر.اضغط أيقونة تأكيد.توجه إلى خدماتي في أبشر.

بعد كم يوم يتغير لون توكلنا؟

تغير الحالة إلى اللون الأخضر الداكن

تقوم وزارة الصحة بتغيير الحالة إلى اللون الأخضر الداكن بعد تلقي لقاح فيروس كورونا خلال فترة 14 يوما من التعافي أو في حالة تلقي الجرعة الأولى، على أن يستمر اللون الأخضر الغامق لفترة 3 أشهر من تاريخ أخذ الجرعة الأولى.

كيف اسجل طفل في توكلنا؟

تفعيل الأبناء في توكلنا

فيجب أولا أن تتأكد أن للطفل رقم في سجل الأسرة. تأكد أن لطفلك رقم هاتف خاص به. تقوم بتفعيل رقم الحساب والجوال على تطبيق توكلنا من خلال حساب الوالد. إن تجاوز الطفل سن الـ15 عاما فمن الضروري هنا أن يكون بحوزته بطاقة الهوية خاصته حيث أنها تكون شرطا إضافيا من ضمن الشروط.